الأربعاء، ٨ مايو ٢٠١٣

احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل

احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل
احيك واعرف ان الطريق اليك مستحيل 
احبك واعرف ان الطريق اليك مستحيل
اكتشفت انها ظلت ترددها لما يقرب من الساعة كانها تحاول ان تقنع نفسها وتثبت فى عقلها فكرة استحالة التقرب الية وكانها عادت الى زمن الطفولة تحفظ فطعة شعر للامتحان ولكن ما اسهلة امتحان وقتها بالمقارنة بالامتحان الان وفاجئة  توقفت عن الترديد وقالت لما مستحيل وكان روحها تجسدت امامها على الطاولة تحدثها لما مستحيل  هل انتى مركة لما تقولية 
الروح نعم ارجو الاجاية لما مستحيل
هى من انا حتى يرانى 
الروح انتى التى تحبية وبصدق
لا يكفى 
لما 
من انا  من انا حتى اقارن نفسى بطابور طويل من علاقاتة انا نقطة فى بحر منهم ذرة رماد منهم الاجمل والاذكى والاكثر خبرة ودراية منى بشئون الرجال وتركهم جميعا  فهل ينظر لى انا 
نعم لم تحبة احدهم كما تحبية 
كفى غرورا بالطبع احبتة الكثيرات 
وهو لم يحب احدهم 
وسيحبنى انا لماذا 
لانك تحبية 
هو جبل عالى وانا ذرة تراب صغيرة على سطحة لا امثل اى شى لة لو ذراها الرياح لن يشعر
تتمنين لو كنتى داخل الجبل
ياةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة اتمنى ان اكون بقلب الجبل الهو العب اضحك امرح ابكى فى امان بداخلة امان افتقدة امان اشعر بية فى حضنة الدافئ امان احتاجة احلام يا روحى فمن انا حتى احلم بهذا الحلم انا ارضى ان اكون ذرة تراب على سطحة اشعر بة المسة فقط اراة فقط اكون بجوارة من بعيد فقط 
انتى تعذبينى اقتحمية 
لا استطيع لا اعرف ليس لى خبرات بالرجال ولا اجيد الاعيب النساء يكفينى حبة يكفينى قربة من بعيد 
اتعبتينى تعلمى 
احبة بطفولتى 
اتعبتينى 
واختفت الروح بداخلها وعادت لتردد 
احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل

ليست هناك تعليقات:

وأما الجدار

في رحلة حياتنا نصادف جدران عديدة  قد يلفت نظرنا روعة تصميمة ورونقة أو تهدمة وشقوقة  لكننا نمر وننسي الجدار الرائع الذي أدخل  البهجة لنفوسنا...