الأربعاء، 8 مايو 2013

احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل

احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل
احيك واعرف ان الطريق اليك مستحيل 
احبك واعرف ان الطريق اليك مستحيل
اكتشفت انها ظلت ترددها لما يقرب من الساعة كانها تحاول ان تقنع نفسها وتثبت فى عقلها فكرة استحالة التقرب الية وكانها عادت الى زمن الطفولة تحفظ فطعة شعر للامتحان ولكن ما اسهلة امتحان وقتها بالمقارنة بالامتحان الان وفاجئة  توقفت عن الترديد وقالت لما مستحيل وكان روحها تجسدت امامها على الطاولة تحدثها لما مستحيل  هل انتى مركة لما تقولية 
الروح نعم ارجو الاجاية لما مستحيل
هى من انا حتى يرانى 
الروح انتى التى تحبية وبصدق
لا يكفى 
لما 
من انا  من انا حتى اقارن نفسى بطابور طويل من علاقاتة انا نقطة فى بحر منهم ذرة رماد منهم الاجمل والاذكى والاكثر خبرة ودراية منى بشئون الرجال وتركهم جميعا  فهل ينظر لى انا 
نعم لم تحبة احدهم كما تحبية 
كفى غرورا بالطبع احبتة الكثيرات 
وهو لم يحب احدهم 
وسيحبنى انا لماذا 
لانك تحبية 
هو جبل عالى وانا ذرة تراب صغيرة على سطحة لا امثل اى شى لة لو ذراها الرياح لن يشعر
تتمنين لو كنتى داخل الجبل
ياةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة اتمنى ان اكون بقلب الجبل الهو العب اضحك امرح ابكى فى امان بداخلة امان افتقدة امان اشعر بية فى حضنة الدافئ امان احتاجة احلام يا روحى فمن انا حتى احلم بهذا الحلم انا ارضى ان اكون ذرة تراب على سطحة اشعر بة المسة فقط اراة فقط اكون بجوارة من بعيد فقط 
انتى تعذبينى اقتحمية 
لا استطيع لا اعرف ليس لى خبرات بالرجال ولا اجيد الاعيب النساء يكفينى حبة يكفينى قربة من بعيد 
اتعبتينى تعلمى 
احبة بطفولتى 
اتعبتينى 
واختفت الروح بداخلها وعادت لتردد 
احبك واعلم ان الطريق اليك مستحيل

ليست هناك تعليقات:

اللعنة

وعندما يٱس من أن يزرة ملك النوم أو حتي يبعث لة احد من اتباعة وتعثرت قدماة في الظلام بحثا عن علبة المنوم الذي اجذم لة الصيدلى أن نصف قرص منه...