الثلاثاء، 1 مارس، 2016

رحيل لن يشعر بة احد

ان اوان الرحيل  فلم يعد هناك احتياج لوجودى بل بداء البعض بلومى عن ما قد حدث لهم او الابتعاد بحجة الوقت والزمن والحياة اعترف انى  لا اصلح لتلك الحياة اعترف  انى لم اجد بها اى بهجة او امل بل على العكس وجع والم واحباط  
اكتشفت انى لا حاجة لى بهذة الحياة  ساعود لحياتى كتبى المفضلة اذاعتى المفضلة  حكاياتى مع نفسى ساعود لامثل كل الادوار بنفسى 
فكم صعبت على نفسى وبكيت وتسال وسادتى عن بكائى الذى بللها واوجعها طوال  ليالى لم اتعود على طلب اى شى مهما كان صغير من احد  وعندما طلبت لم يتحقق احسست بالوجع والالم انا لم اخذل احد فى حياتى لماذا أخذل انا 
ساترك عالمكم  لم استطيع التاقلم معة ساعود لعالم من الوحدة فقاعة ادخلها واكتفى بذاتى بها  على الاقل عندما اتالم ساكون انا من سببت المى لنفسى ليس اخر سيزيد المى بانى لا استطيع ان اوجعة كما اوجعنى 
لم يعد احد يحتاجنى او يريدنى او بالاحرى لم يحتاجنى احد ولم يريدنى احد منذ البداية انا عالة على عالمكم وهكذا اوصلتم لى رسالتكم ولكنى كنت من الغباء ان لا ادركها من البداية 
سارحل وكنت اتمنى  فى يوم ان اكون جزء من ذلك العالم   ولكنة رفضنى 
وداع فقد ان اوان الرحيل الذي لن يشعر بة احد 

ليست هناك تعليقات:

التجربة

الحلقة الاولي تمهيد عندما  يظلم الواقع من حولك تبحث عن طاقة نور حتى لو صغيرة تحاول بكل طاقتك أن تتمسك بتلك البقعة الصغيرة من الضوء لو كنت...